منتديات أنثى تختصر النساء

منتديات أنثى تختصر النساء

كل من قلدنا يثبت لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا ؟؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أنثى تختصر النساء

avatar

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا ؟؟   الأحد يونيو 12, 2011 1:39 pm

لماذا نخسر اشخــــــاص نريدهم في حياتنا؟


يسعدني صباحكم شخباركم هالموضوع قريته فاعجبني وحبيت انقله لكم وبانتظار ردودكم



لماذا نخسر اشخــــــاص نريدهم في حياتنا؟


صعب أن تــرا من احببت يبتعد شيــئــا فشيــئــاً عنــك ..
والأصعــب انك تتألم لذلــك ..
وما هو أصعــب الصعــب (( أنك سبب هذا كله ))..
عندما تتفوه بحماقات و تحسب انك الأقــوى على فــراقــه ..
وانه هــو من سيخسرك و ليــس أنت .. !!
وانك ستجد ألــفاً غيــره وأفضل منه و .. و..................
كثيــرا ما تحصــل هذه المواقــف في حيــاتنا ..



ولكن..!!



هل نحن فعلا نحن قادريــن على فراقهم

هل نستطيع تركهم دوون توديعهم
هل نستطيع نسيان الماضي وكانه لم يكن
هل سنطوي صفحتنا عنهم .. هل نستطيع


في بادئ الأمــر ربما !!
ولكن عندما يرمي بك البحر الى ذلك الشاطئ الموحش
الذي لا يوجد به غيــرك !!
نعم ليس هناك غيرك .. انت وحدك ولا احد بجانبك !!
لقد رميت بكل من حولك كل من كان يجدف معك في تلــك السفيـــنه وكل من يؤمن لك الامان
في حيــاتك .. وها انت هنا وقد تمزقت يداك من التجديف تتألم و تصرخ
تصرخ و تصرخ الى ان يختفي صوتك ..

فهل من مجيب ..


لاأعتقد فبينك و بينهم المئات والمئات من الامياال .. الآن وفي هذه اللحظه ! ادركت انك ضعيــف
بل وتافهه وانك متكبر و مستكبر ..
فماذا استفدت بعد ذلك .
لم تجد افضل منه و لم بل ولن تجد مثلهم ..

والأهم من ذلك كله !!!
(( لســت تقدر كــلامــــــــك ))


كم هو مهين ومتعب هذا الشعور ..



نصيحة لك : ابتعد عنه ولا تجربه

تقرب لأصحابك واحبابك ولا تتخلى عنهم !!
وجدّفوا و تعاونوا ولا تقربوا ذلك الشاطئ
وليفتح احدكم قلبــه للأخر ..
واعتــذر منهم اذا اخطأت ..
وسامحهم اذا اعتذروا ..
وذلك لتكسب اجرهم
وليرتاح ضميرك ..
ولتعيش سعيداً راضياً عن نفســك ...



تحياتي لكم

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anta.ahlamoontada.net
زهره في احضان الخريف

avatar

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 30/05/2011

مُساهمةموضوع: مشكوره اختي   الجمعة يونيو 17, 2011 2:57 am

مشكوره اختي ع الطرح الرائع
يقول المثل الصديق وقت الضيق
والفرقى امر من المر

_________________
ان حكوا فيني بوجهي او حكوا بي من وراي
مالقوا غير البياض اللي قهر سـود الظنـون
هيبتي حتى في غيابي تحشـم النفـس بقفـاي
والله اني مرعب هـم يزعلـون ويقعـدووون









[url=http://www.hdrmut.net/up][/[/size][/color]url[/size][/color]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أنثى تختصر النساء

avatar

عدد المساهمات : 247
تاريخ التسجيل : 07/05/2011
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا ؟؟   السبت يونيو 18, 2011 11:59 am





شاكر تواجدك الذي انار متصفحي
دمتم ودام تواجدك

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://anta.ahlamoontada.net
 
لماذا نخسر اشخاص نريدهم في حياتنا ؟؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنثى تختصر النساء :: منتديات أنثى الأدبيه :: منتدى أنثى لـ الأقلام الحره-
انتقل الى: