منتديات أنثى تختصر النساء

منتديات أنثى تختصر النساء

كل من قلدنا يثبت لنا بأننا الأفضل
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الوداع راشدالماجدوزهره الخرجي متتفق مع ابنها وزوجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زهره في احضان الخريف

avatar

عدد المساهمات : 231
تاريخ التسجيل : 30/05/2011

مُساهمةموضوع: الوداع راشدالماجدوزهره الخرجي متتفق مع ابنها وزوجها   الجمعة يونيو 10, 2011 11:22 pm



هيفاء الـ "مؤدية "تغضب ليلى غفران
وصفت الفنانة ليلى غفران هيفاء وهبي ب"المؤدية الجيدة،وقالت: المطرب له مواصفات خاصة، ولا يجوز أن نطلق لقب مطربة الا على من تملك صوتا وموهبة تمكنها من الغناء الطربي بشكل جيد، مثل كثير من نجمات الغناء الكبيرات. وجاء وصف غفران هذا أثر تعليق هيفاء وهبي في احدى تصريحاتها الاعلامية على الأغاني الوطنية في إحدى الصحف المصرية بأنها لن تقدم أغنية وطنية، لأنها لا تهتم بالأغاني الوطنية. و أعربت غفران عن غضبها من تقليل الفنانة هيفاء وهبي من شأن الأغنية الوطنية، مشيرة إلى أن هيفاء لا تملك صوتا قويا يؤهلها لتقديم مثل هذا النوع من الأغنيات...وقالت غفران في تصريح اعلامي: قليلون من يغنون الأغاني الوطنية بصدق، وبعضها يصدرها أشخاص غير مهمومين بصدق بحال البلد، لذلك لم تحقق أغلب الأغاني نجاحا كبيرا، لكن أكثر ما يجعلني أشعر بغضب تعليق هيفاء وهبي على الأغاني الوطنية في إحدى الصحف المصرية بأنها لن تقدم أغنية وطنية، لأنها لا تهتم بالأغاني الوطنية. وتابعت : "هيفاء كانت تتمنى المشاركة وتقديم أغنية وطنية، لكن مشكلة هيفاء وهبي أنها لا تملك صوتا قويا يمكنها من تقديم الأغنية الوطنية".









"الوداع "راشد الماجد
"قال الوداع" عنوان الاغنية التي سجلها الفنان راشد الماجد وهي من كلمات الشاعر المنصور وألحان أحمد الهرمي والتي ستذاع قريبا عبر اثير الاذاعات .الجدير بالذكر أن الشاعر المنصور سبق وأن تعاون مع الماجد في أغنية بعنوان "منك منقهر".




خالد صالح خادم في مسجد
يلتقي الفنان خالد صالح بشكل مكثف مع أحد العاملين في أحد المساجد، لكي يتعرف منه على أدق تفاصيل مهنة خادم المسجد وطريقة ملابسه، وطبيعة عمله وأسلوب حياته، ذلك بهدف تجسيد دوره بشكل جيد في مسلسله الجديد "الريان" الذي سيباشر قريبا تصويره. والعمل كتبه محفوظ عبد الرحمن ويخرجه اسماعيل عبد الحافظ، ويشارك في بطولة المسلسل ريهام عبد الغفور وباسم سمرة وتوفيق عبد الحميد ونرمين الفقي.يذكر ان دور خالد صالح في المسلسل يختلف عن كل الأعمال التي قدمها من قبل، حيث يؤدي دورا مهما من خلال أحداث المسلسل الذي يتضمن الكثير من المفارقات.




زهرة الخرجي "ما تتفق"مع ابنها وزوجها!
باشرت الفنانة زهرة الخرجي تصوير دورها في المسلسل الاجتماعي"ما نتفق" ذلك في الامارات حيث تجسد دور الأم التي تعاني مشاكل مع ابنها المراهق، وزوجها، وتتعرض في حياتها للعديد من العقبات جراء ذلك فتكرس جهودها من أجل التغلب على تلك المشاكل والحياة بأمان مع ابنها وزوجها.العمل الذي يقع في 60 حلقة، من المقرر أن يعرض 30 منها قبل الموسم الرمضاني على قناة"أبو ظبي" كتبته سوسن قابسي وأخراجه إياد الخزوز، ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين، منهم ابراهيم الزدجالي، وبثينة الرئيسي، وخالد البناي، وبدرية أحمد، وسيف الغانم، وليلى السلمان، ومنصور الفيلي...




داود حسين الى المسرح
من المتوقع ان يطلق قريبا الفنان داود حسين مع الفنان طارق عملا مسرحيا مشتركا يجمعهما مع حشد كبير من النجوم،على ان يجول الفنانان بالمسرحية خليجيا أولا ثم لمدن عربية وعالمية مثل القاهرة وباريس ولندن ونيويورك . داود حسين الذي يغيب في رمضان برر الغياب لعدم وجود نصوص مقنعة مميزة فآثر التغيب على ان يقدم عملا يندم عليهولا يضيف الى رصيده.





"زفة" هالة سرحان في مطار القاهرة
بعد غياب ثلاث سنوات عادت إلى القاهرة الإعلامية هالة سرحان ورافقها زوجها دكتور طلال عبد المنعم وكان فى استقبالهما عدد كبير من الإعلاميين والمخرجين. وقد فوجئت هالة سرحان بحجم الحاضرين الذين كانوا فى استقبالها مما أربك الأمن والعاملين بالمطار نظرا للازدحام الشديد. ومن بين الذين حضروا للترحيب بهالة المخرج خالد يوسف والإعلامية هبة مندور والمخرج أكرم فاروق والمخرج هيثم البيطار والمذيعة سالى شاهين والإعلامية بوسى شلبى والمخرج على رجب الذى قام باصطحاب فرقتى "حسب الله" و"القرب" الغنائيتين معه إلى المطار لعمل زفة بلدى احتفالا بوصولها.





كاظم الساهر "السفير"
أعلنت منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسيف عن تعيين الفنان العراقي كاظم الساهر سفيرا لها بالعراق. وأعلنت الصفحة الرسمية للساهر على موقع Facebook، وصفحة "روتانا" على الموقع ذاته، أن كاظم سيكون أول شخصية ثقافية عراقية تحتل هذا المنصب، وأول سفير للمنظمة في العراق. وسيتعين على النجم العراقي أن يعمل على تطبيق مبادئ المنظمة، التي تعمل من أجل حقوق الأطفال في جميع أنحاء العالم، وتهدف إلى بقاءهم، تطورهم، وحمايتهم.





وأصبح لنجوى كرم قناتها التلفزيونية
بعد ان سبقتها لبنانيا الفنانة رولا سعد على هذه الخطوة وتامر حسني عربيا, تطلق الفناة نجوى كرم قريبا قناة "نجوى كرم" التلفزيونية الالكترونية عبر اليوتيوب والتي ستغطي نشاطاتها الفنية واطلالاتها التلفزيونية واعمالها. هذا اضافة الى لقاءات خاصة وحصرية مع شخصيات إعلامية وفنية وإجتماعية تتحدث مُباشرة عن نجوى كرم من خلال الكاميرا الخاصة بشاشتها. وتبدأ قناة نجوى كرم أولى تحقيقاتها الأسبوع المُقبل حول أراء الرأي العام حول شمس الغنية نجوى كرم ومن خلال ميكروفون جُهز خصيصاً للقناة ويحمل لوغو نجوى كرم الأخضر وسيكون التحقيق من وسط بيروت . تأتي هذه القناة بعد إطلاق صفحة نجوى كرم عبر الفيس بوك مُنذ أشهر والتي تخطت ال 80000 مُحب من حول العالم حتى الان.

_________________
ان حكوا فيني بوجهي او حكوا بي من وراي
مالقوا غير البياض اللي قهر سـود الظنـون
هيبتي حتى في غيابي تحشـم النفـس بقفـاي
والله اني مرعب هـم يزعلـون ويقعـدووون









[url=http://www.hdrmut.net/up][/[/size][/color]url[/size][/color]]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوداع راشدالماجدوزهره الخرجي متتفق مع ابنها وزوجها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات أنثى تختصر النساء :: منتديات أنثى العام :: منتدى أنثى لساحةالآخبار العامه-
انتقل الى: